مؤسسة الضمير تختتم دورة تدريبية بعنوان "إعداد مدرب في مجال حقوق الإنسان"

اختتمت مؤسسة الضمير لحقوق الانسان دورة تدريبية بعنوان اعداد مدرب في مجال حقوق الإنسان استهدفت 17 مشارك من أعضاء فريق أصدقاء الضمير في مقر مؤسسة الضمير في غزة، بحضور مديرها التنفيذي المحامي علاء السكافي وهدفت الدورة لتعزيز قدرات أعضاء الفريق وتطويرها وإكسابهم المهارات والمعارف اللازمة لتأهيلهم في مجال تدريب حقوق الإنسان لنشر ثقافة حقوق الإنسان لدى فئة الشباب والشابات والمجتمع الفلسطيني وتمكينهم من تدريب أقرانهم..

وفي كلمته أكد المحامي علاء السكافي المدير التنفيذي للمؤسسة أن هذه الدورات والتدريبات تجري في المؤسسة بشكل مستمر ودوري لتطوير وتأهيل الكادر الشبابي، وأشاد السكافي بحضورهم وتفاعلهم الإيجابي وان المؤسسة تسعى لتطوير أكبر عدد ممكن من الفريق الشبابي مثمنا ما تم تقديمه من مهارات ومعارف, ودعا السكافي المتدربين بضرورة الاهتمام بتطوير قدراتهم ومعارفهم ومهاراتهم ومدى أهمية صقل مهاراتهم ليتم نشر ثقافة حقوق الإنسان.

من جانبه أكد سعيد عيسى رئيس فريق أصدقاء الضمير أن هذا التدريب لن يكون الأخير وسيتبعه ورش عمل سيقوم بتنفيذها أعضاء الفريق الذين تلقوا هذا التدريب في المحافظات الخمس لفئات مختلفة .

وفي نهاية اللقاء عبر كل المشاركين عن آرائهم مؤكدين على أهمية التدريب ولديهم الشغف الكبير للاستمرارية ومواصلة العمل، وفي نهاية اللقاء تم توزيع شهادات على المشاركين.

تأتي هذه الدورة في إطار خطة المؤسسة الإستراتيجية لدعم ونشر ثقافة حقوق الإنسان بين أوساط المجتمع الفلسطيني

انتهى

SUBSCRIBE

ONLINE VOTE

Success

TWITTER FEED

Download Al-Dameer's app on Mobile